الجمعة، 24 فبراير 2017

3 أفضل المواقع للحصول على بطاقة فيزا و التفعيل باي بال!

العديد من المواقع على الانترنت تقدم الآن خدمات فيزا الظاهري أو ما يعرف بطاقة افتراضية الائتمان، والتي هي على بطاقات غير الملموسة فقط مع الرقم التسلسلي وحساب مصرفي، وتاريخ نهاية صحة والرقم السري، والتي عادة ما توجد في بطاقات حقيقية، وحاجة الناس إلى بطاقات افتراضية أكبر.

ولماذا لديك حساب باي بال؟، على سبيل المثال تجنبت إعطاء رقم بطاقة الائتمان الخاصة بك حقيقية وأنها أكثر أمانا ويمكن باي بال الذي دفعته !! اذا كنت لا تتلقى المنتج الخاص بك.


تختلف أيضا المواقع التي تقدم هذه الخدمة عن طريق الإنترنت، وهناك أولئك الذين قدموا لأنها حرة، ولكن لن تعمل على تفعيل باي بال وغيرها من المواقع تتطلب دفع المبلغ هو عادة بسيطة للحصول على، وأنا سوف تعطي في هذا الموقف ثلاثة مواقع من شأنها أن تساعدك على الحصول على حساب مصرفي على الانترنت.

هذا الموقع يقدم لك هذه البطاقة فقط 1 $، ولأنها ببساطة تسجيل حساب جديد على الموقع، وبعد ذلك قمت بإنشائه، وسوف تجد على الخيار حساب من لوحة من بطاقتك "يخلق" الخضراء اضغط هذه السيطرة، وانه سيتم فتح واجهة الصحافة آخر يخلق خريطة افتراضية للحصول على الدولار، يمكنك أيضا الحصول على بطاقة بلاستيكية، ولكن تحتاج إلى دفع 5 $ دولار.

أيضا من بين المواقع الشهيرة التي تعطيك بطاقة فيزا افتراضية وواقعية، واحصل على بنك فيزا الحقيقي وتفعيل باي بال الخاص بك مع هذه البطاقة بسهولة، ولكن إذا كانوا يدفعون $ 3، وسعر وفقط الدولار، وفي بعض المناسبات ، مجانا، فقط تسجيل حسابك في هذا الموقع مع البريد الإلكتروني وكلمة المرور و البريد الإلكتروني لتفعيل حسابك والوصول إلى الموقع وانقر على البطاقة الجديدة الطلب، ثم اختيار العملة واختيار الظاهري ودفع 3 $ للحصول على بطاقة.


يمكنك أيضا الحصول عليها من خلال الموقع، وأيضا فتح حساب ثم اختيار المبلغ الذي ترغب في إرسال بطاقة، وسوف يكون آخر من سحب مبلغ من الدولار، الذي هو أيضا صالحة لوتفعيل باي بال شراء عبر الإنترنت، ويتم شحنها في أي وقت.


الموضوع السابق
الموضوع التالى

كتب الموضوع بواسطة :

0 التعليقات: